|
|
|
ديل بونتي: محاكمة صدام يجب أن تكون خارج العراق |
|
|
|
|
دعت كارلا ديل بونتي المدعية العامة لمحكمة الجزاء الدولية الى محاكمة صدام حسين خارج العراق، وصرحت ديل بونتي في مؤتمر للمحامين ينظمه قسم حقوق الإنسان في رابطة المحامين في مدينة مونبولييه الفرنسية أنه من غير الممكن إجراء محاكمة عادلة لصدام داخل العراق، وقالت المدعية العامة لمحكمة الجزاء الدولية ليوغسلافيا السابقة إنه "لم يكن أي من الشهود المهمين سيوافقون على الشهادة ضد ميلوسيفيتش في بلغراد وفي هذا الإطار يمكن أن يكون هناك الكثير من التهديدات هناك، والشيء نفسه ينطبق على صدام حسين في بغداد·
|
|
طباعة |
|
|
|