جناح الكويت في مهرجان دبي
استجابة للدعوة الموجهة من القائمين على مهرجان دبي السياحي لمشاركة دولة الكويت في معرض شباب الخليج لعام 2005، فقد نظم مركز فوتوفن لتنظيم المعارض جناح دولة الكويت في مجمع سيتي سنتر بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة·
اشتمل جناح دولة الكويت معرضا فوتوغرافيا تضمن العديد من الصور الفوتوغرافية من خلال عدسة المصور لكل من: أنور الحساوي -محمد العطار - سلوى القلاف - أمل الصايغ - منى القلاف - فاطمة القلاف - فرح خاجة - غسان بورحمة - ابتسام اجبارة - محمد التركي - جنان الوزان - منتهى سويدان - وتضمن المعرض الفني التشكيلي لوحات فنية بريشة الفنان الكويتي لكل من: عادل المشعل - محمود أشكناني - نجيبة بوطيبان - فاضل أشكناني - هاشم الرفاعي - مي السعد، كما تضمن أعمالا خزفية لـ عيسى محمد، ولوحات في الخط العربي لكل من: فاضل الرئيس - مصطفى خاجة، والمشغولات اليدوية لـ فوزي الحجي وأعمال جرافيك لـ هاشم الشماع، وصورت الأعمال المشاركة إبراز التراث والبيئة الخليجية·
وقد مثل الوفد الكويتي كل من: محمد العطار "التصوير الفوتوغرافي"، عادل المشعل "الفن التشكيلي"، عيسى محمد "فن الخزف"، فوزي الحجي "المشغولات اليدوية"·
وضمن فعاليات المهرجان أقام الفنان عادل المشعل ورشة عمل في التصوير، كما أقام الفنان فوزي الحجي ورشة عمل عن فن المشغولات اليدوية·