|
|
|
|

دأبت بعض شركات بيع الإسمنت على اختراع حيلة جديدة تحاول بها تلبية الطلبات المتزايدة للإسمنت من قبل الأفراد والشركات· ونظر لصغر حجم محلاتها التي تستوعب عدداً قليل من أكياس الإسمنت قامت بوضع كميات منها على أسطح الشاحنات وبكميات كبيرة لتكون رهن اتصال تلفوني·· كل هذا مباح ولاخلاف عليه·· لكن المشكلة هو طريقة ومكان وقوف هذه الشاحنات الكبيرة·· كاميرا "الطليعة" التقطت صورة لإحدها وهي تقف في الشارع الذي يقع خلف مبنى جريدة السياسة وبشكل شبه يومي لساعات بل وأيام طويلة فأين إدارة المرور من هذه المخالفات وإعاقة المرور في هذا الشارع!· |
|
طباعة |
|
|
|