تحت رعاية وكيل وزارة الإعلام مبارك العدواني سيفتتح معرض للفنان حامد العلي في دار الفنون تحت عنوان "Silhouettes In Blues" في السابعة من مساء هذا اليوم، ويستمر المعرض إلى تاريخ 3 أبريل 2001·
الجدير بالذكر أن الفنان العلي قد أقام في السنوات الأخيرة معارض فنية عدة لاقت استحسان المهتمين والزوار، كما تطرح أبعادا متميزة مثقلة بالفكرة والمعنى·
يقام المعرض في منطقةالوطية - منازل بهبهاني، منزل رقم (28)·
الجدير بالعلم أن فكرة إقامة معارض تشكيلية في دور أثرية قديمة كانت قد طبقت في عدة دول عربية، إلا انها تقام لأول مرة في الكويت من خلال هذا المعرض·