
أعرب مدير جامعة الكويت أ·د· نادر الجلال عن سعادته وارتياحه بعد الزيارة التي قام بها لصالة القبول والتسجيل في الشويخ صباح يوم الأحد الماضي برفقة نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية د· عباس معرفي، وعميد القبول والتسجيل د· أسعد إسماعيل وأمين عام الجامعة د· عصام الربيعان، موجها شكره الى شركة الاتصالات المتنقلة على دعمها للجامعة من خلال تحديث صالة القبول والتسجيل الذي سيعود على أبناء الكويت جميعا·
وأضاف الجلال عقب الزيارة قائلا: لاحظت ارتياح أولياء الأمور والطلبة للنظام المستخدم في التسجيل من خلال تحديد المواعيد وقبول الطلبة، كما أن الطلبة وأولياء الأمور يعرفون هذا النظام والنسب التي تؤهلهم لدخول الجامعة سواء في القبول الفوري أو الدخول في التخصصات المختلفة في كليات الجامعة، وهذا دليل واضح على وجود وعي كبير لدى الطلبة وأولياء أمورهم وهذا الأمر بلا شك يسهل عملية التسجيل، ونتوقع قبول جميع خريجي الثانوية الحاصلين على النسب التي تؤهلهم لدخول الجامعة، إذ إن نتائجهم تأتي أولا بأول وأن باب التسجيل مفتوح حتى 15 أغسطس المقبل وبعد ذلك سيتم إغلاق باب التسجيل وسيتم النظر في الطلبات وتوزيعهم على الكليات وفقا للنسب·