بعثت وزارة الأشغال ردا على ما جاء في صفحة علوم وبيئة في عددها رقم 1694 حول الخبر الذي نشرناه تحت عنوان "بنيد القار" وفيما يلي الرد:
يسر إدارة العلاقات العامة أن تبعث إليكم بأطيب وأخلص التمنيات وبالإشارة الى ما ورد بجريدتكم الغراء بعددها الصادر بتاريخ 7 سبتمبر 2005 تحت عنوان (بنيد القار) بشأن صيانة منطقة بنيد القار نود إفادتكم بأن الوزارة ممثلة بقطاع الهندسة الصحية قد أوشك على الانتهاء من مشروع تجديد شبكات الصرف الصحي بمنطقة بنيد القار والذي يتضمن أعمال تجديد شبكات المجاري الصحية وذلك بإلغاء وإزالة الشبكة القائمة وتركيب وإنشاء وفحص وتشغيل وصيانة الشبكة الحديثة بالإضافة الى تجديد شبكة الهواتف حيث من المتوقع إنجاز كافة الأعمال قبل الموعد المقرر لبرنامج الأعمال·